In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

جامعة قطر تستضيف المؤتمر الدولي السنوي الخامس لتدريس اللغة الإنجليزية 2020 عن بُعد الفصل الأكاديمي القادم | Qatar University

جامعة قطر تستضيف المؤتمر الدولي السنوي الخامس لتدريس اللغة الإنجليزية 2020 عن بُعد الفصل الأكاديمي القادم

2020-07-16
Opening Ceremony of the QU 4th Annual International Conference on ELT, 2019

تحت عنوان (تعليم اللغة الإنجليزية ومهارات القرن الحادي والعشرين - التواصل والتعاون والإبداع)

يسر البرنامج التأسيسي بعمادة الدراسات العامة في جامعة قطر دعوة جميع الباحثين والباحثات إلى تقديم مقترحاتهم البحثية للمشاركة في المؤتمر الدولي السنوي الخامس لتدريس اللغة الإنجليزية، والذي سيعقد عن بُعد، في الدوحة – قطر في الفترة من 7 إلى 8 نوفمبر 2020. ويتوقع أن تتناول المقترحات والأوراق البحثية وحلقات العمل والمناقشات وغيرها من جلسات طرق التعلم والتدريس وغيرها من المساهمات حول موضوع المؤتمر الرئيسي وهو تحت عنوان "تعليم اللغة الإنجليزية ومهارات القرن الحادي والعشرين - التواصل والتعاون والإبداع".

الموعد النهائي لتقديم المقترحات 1 سبتمبر 2020. وينبغي أن تندرج المقترحات ضمن إحدى المحاور التالية: التعلم الافتراضي، الذكاء العاطفي، التعلُّم الاجتماعي والعاطفي، التفكير الناقد، تنمية الفكر الإبداعي للطالب في تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، محو الأمية الرقمية، استقلالية المُتعلم، الأفكار العملية في الفصول الدراسية عبر الإنترنت، التعلُّم القائم على المشاريع، إدارة الفصول الافتراضية، الاختبار والتقييم في التعليم الإلكتروني، دور الأدوات الرقمية في تعزيز العملية التربوية، التطوير المهني أو القيادة.

والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يعتبر فرصة لالتقاء معلمي اللغة الإنجليزية على اختلاف مستويات التعليم في الجامعات والمدارس كي يناقشوا نتائج الأبحاث والاتجاهات الحديثة في تعليم اللغة الإنجليزية. سوف يتمكن المشاركون في هذا المؤتمر من الاطلاع على أساليب تعليمية حديثة أثبتت نجاحها في بيئات تعليمية مختلفة.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات والإرشادات وشروط التقديم، يرجى زيارة موقع المؤتمر الإلكتروني.