In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

اجتياز طلاب مقرر التسويق الالكتروني في جامعة قطر لمتطلبات شهادة أساسيات التسويق الرقمي من شركة جوجل | Qatar University

اجتياز طلاب مقرر التسويق الالكتروني في جامعة قطر لمتطلبات شهادة أساسيات التسويق الرقمي من شركة جوجل

2019-12-24

حقق طلاب مقرر التسويق الالكتروني بكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر انجار جديد باجتيازهم لاختبار أساسيات التسويق الرقمي من شركة جوجل. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الكلية في ادراج الشهادات المعتمدة ضمن المناهج. هذه الشهادة والتي حصل عليها 93% من طلاب المقرر، تضيف الكثير لهم من حيث توسيع مدارك الطالب في مجال التسويق الالكتروني المتجدد دوماً. وايضاً ترفع من استعدادهم لتحديات سوق العمل وتجعلهم واثقين من قدراتهم. وعن هذا الانجاز، ذكر الدكتور عثمان الذوادي أستاذ المقرر بأن التعليم المستمر ومعرفة طرق الحصول على الشهادات وتطوير المهارات تعتبر من اهم الفوائد التي حصل عليها الطلاب من خوض هذه التجربة. وأضاف بأن هناك العديد من الشهادات المتخصصة التي تقدم من جهات معتبرة حول العالم، والتي ستكون مهمة وأساسية لتطوير طلابنا في المستقبل، ودورنا في هذه المرحلة هو فتح افاق الطلاب وتشجيعهم على هذه التجربة.

وعن هذه الخطوة ذكر الدكتور عبد الله حمد فطيس رئيس قسم الإدارة والتسويق، بأن نجاح هذه التجربة يفتح الافاق نحو توسيع تطبيقها في مقررات متعددة. وأضاف بأنها مؤشر على نجاح الجامعة في تهيئة الطلاب لخوض مثل هذه التحديات. وصرح عميد كلية الإدارة والاقتصاد الأستاذ الدكتور آدم فضل الله بأن حصول طلاب مقرر التسويق الالكتروني على شهادة من شركة جوجل دليل على جودة التعليم وبداية مشجعة نحو التوسع في هذا المجال خصوصاً فيما يتعلق بالتسويق الالكتروني وأنظمة المعلومات التي توجد لها شهادات ذات اعتبار وتمر بتغيرات سريعة قد يصعب مجاراتها ضمن المناهج الحالية بدون مثل هذه المبادرات.

Related Files
  • د. عبدالله فطيس